Getting My المرأة To Work

Wiki Article

كما يمكنكم المشاركة بالرأي على الحوارات المنشورة على نفس الصفحة، وعنوانها:

الجهاز التناسلي للمرأة تشارك الأعضاء التناسلية الأنثوية في الجهاز التناسلي، في حين أن الخصائص الجنسية الثانوية للمرأة تشارك في رعاية الأطفال وللاصطفاء الجنسي للذكور. بالإضافة إلى وظيفتها التنظيمية المنتجة للهرمونات. ينتج المبيضين أمشاج أنثى تسمى البويضات، وعندما يتم تخصيبها البويضة من قبل الحيوانات المنوية للذكر، تشكل الجنين.

تستذكر ناهد نزوحها رغماً عنها من المكان الذي كانت تعيش فيه وتقول "بدلاً من بيت دافىء، أصبحنا في خيمة شديدة البرودة لا تقينا حتى من برد الشتاء والرياح الشديدة التي تخلع الخيمة من جذورها ونبقى في مهب الريح".

يوم المرأة هذا العام، بالنسبة لنساء غزة، يأتي في ظل قتال شرس في كل أنحاء القطاع، فبالإضافة إلى انعدام الأمان، هناك نقص في أساسيات الحياة كالغذاء والإمدادات الطبية والمستلزمات الصحية.

دراسة جديدة للأمم المتحدة تكشف النقاب عن تدهور شديد في صحة النساء والأطفال والمراهقين

العنف: العنف الممارس ضد المرأة من الظواهر المنتشرة على نطاق واسع في كل ربوع موقع إلكتروني العالم. والملاحظ أنّ معدلات اعتلال موقع إلكتروني الصحة النفسية وحالات الحمل غير المرغوب فيه وحالات الإجهاض المتعمّد والتلقائي المُسجّلة بين النساء اللائي تعرّضن للإيذاء الجسدي أو الجنسي أكبر من تلك المُسجّلة بين غيرهن من النساء.

وتظهر البيانات أن عدد النساء في الأدوار القيادية السياسية قد زاد بشكل عام، ولكن تراجعت هذه الأعداد في بعض المناطق.

في يوم المرأة العالمي.. العام الأكثر دموية بحق الفلسطينيات

امرأة تعمل بنسج قماش في بنغلاديش اقرأ أكثر حيث يعتبر النسج عمل تقوم به النساء في معظم أجزاء العالم في العديد من حضارات ما قبل التاريخ، تولت النساء أدوارًا ثقافية معينة. في مجتمعات الصيد وجمع الثمار، كانت النساء عمومًا يجمعن الأطعمة النباتية والأطعمة الحيوانية الصغيرة والأسماك، بينما كان الرجال يصطادون اللحوم من الحيوانات الكبيرة.

"مشروع التمور" في بريطانيا، مبادرة رمضانية لدعم هنا غزة واليمن وسوريا

حرب غزة: المساعدات الموعودة مع دخول شهر رمضان لم تغادر بعد مرافئ قبرص

إحدى أصعب مهام الأمهات.. كيف تحضرين ابنتك للدورة الشهرية؟

مزيد من المعلومات قالت إنه يجب أن نتعلم من الجائحة وأن "نهدف إلى مجتمعات أكثر رعاية وحبا."

انتقل إلى المحتوى القائمة الرئيسية القائمة الرئيسية

Report this wiki page